حل مشكلة اغلاق متجر قوقل Google Play Store

حل مشكلة اغلاق متجر قوقل Google Play Store

هل واجهت مشكلة في متجر قوقل Google Play كإغلاق المتجر عند فتحه بشكل مفاجئ او مايسمى بموت متجر قوقل ، او مشكلة ظهور رسالة عند تحميل تطبيق او شراء تطبيق وغيرها من المشاكل ؟ ومن امثال تلك الرسائل التي قد تظهر لك :

Error processing purchase

Unfortunately, Google Play Store has stopped

او غيرها من رسائل الخطأ ومن ثم يتم إغلاق واقفال سوق قوقل Google Play وعند تشغيله مرة أخرى والدخول إليه يتم إغلاقه وإخراجك منه .. وهكذا وربما يكون سبب المشكلة ضغط كبير من خلال احد البرامج او التطبيقات او الالعاب التي قمت بتحميلها مؤخراً .

حل مشكلة اغلاق متجر قوقل Google Play Store

إليك افضل الحلول لمشاكل سوق قوقل او مشاكل متجر قوقل Google Play وذلك عبر الخطوات التالية :

في البداية عليك التأكد من انك لم تقم بتحميل تطبيق او لعبة قبل حدوث المشكلة وفي حالة تحميل تطبيق او لعبة عليك بحذفها ثم معاودة الدخول للمتجر وفي حالة تكرار نفس المشكلة قم الاتجاه الى الخطوة التالية .

اذهب إلى اعدادات > مدير التطبيقات (او تطبيقات)

حل مشكلة اغلاق متجر قوقل Google Play Store

 

اختر بعد ذلك (الكل) بدلاً من التطبيقات/الملفات المحملة كما هو موضح في الصورة التالية ثم اذهب إلى نهاية التطبيقات وستجد احد الامرين اما (تنزيلات) او (Google Play Store) أو (سوق قوقل)

حل مشكلة اغلاق متجر قوقل Google Play Store

اضغط الآن على تنزيلات وبعد الدخول إليها ستجدها كما في الصورة التالية اضغط على مسح البيانات (1) ، انزل للاسفل قليلاً واضغط ايضاً على مسح الذاكرة المؤقتة وقد تجده غير مفعل بعد الانتهاء من مسح البيانات اضغط على تفعيل (2) .

حل مشكلة اغلاق متجر قوقل Google Play

 

نفس الطريقة يتم تطبيقها ان كان Google Play Store غير مفعل وذلك بالذهاب إلى (الكل) والنزول إلى نهاية التطبيقات لتجد التطبيقات المتوقفة عن العمل ومن ضمنها تنزيلات أو قوقل بلي ستور Google Play Store فقط امسح البيانات وبيانات الذاكرة المؤقتة وان شئت ايضاً مسح الافتراضيات ثم الضغط على (تفعيل) ، وبعد ذلك التوجه إلى متجر قوقل ليتم الترحيب بك من جديد وذلك بسبب مسح كافة البيانات المرتبطة بالمتجر وعليك بتسجيل الدخول في حسابك مرة أخرى .

 


احصائيات الموضوع

نشر يوم الخميس 20 يونيو 2013 الساعة 12:34 م

التصنيف : الاجهزة الذكية

القراءات : 9,783

  الوسوم : , ,

رابط مختصر:

يمكنك مشاركتنـا بتعليقـك