متجر Kuaiyong لتحميل تطبيقات الايفون والايباد مجاناً

 

بعد ان تم اغلاق تطبيق Installous الشهير في السيديا ظهرت تطبيقات اخرى بديله مثل vshare , hipstore و appcake , ipastore , zeusmos كأفضل بديل للانستولس وكذلك متجر Apptrackr الذي يتيح لك تحميل الكثير من التطبيقات مجاناً للايفون والايباد .

مع متجر Kuaiyong الصيني يمكنك الآن تحميل تطبيقات الايفون والايباد مجاناً بدون جيلبريك ، المتجر قام بتوفير برنامج يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر ومن خلاله يتم تحميل التطبيقات ثم تثبيتها في الايفون من خلال نفس البرنامج .

البرنامج حالياً باللغة الصينية وسيتم اصدار نسخة باللغة الانجليزية قريباً ، لذلك سأقوم بشرح موجز ومختصر بالصور لطريقة تثبيت البرنامج وكذلك تحميل التطبيقات وتثبيتها على الايفون والايباد .

في البداية قم بتحميل البرنامج KY من موقع Kuaiyong  الموقع الرسمي (هنا) وفي حالة عدم اتاحته للتحميل يمكنك تحميله من هنـا (لغة صينية)

بعد تحميل البرنامج على كمبيوترك قم بتثبيته حسب الشرح المصور التالي مع العلم بأن البرنامج صيني وباللغة الصينية لذلك لا تخف من الطلاسم والحروف المبعثرة والرموز التي ستشاهدها :

متجر Kuaiyong لتحميل تطبيقات الايفون والايباد مجاناً بدون جيلبريك

Kuaiyong-01 Kuaiyong-02 Kuaiyong-03 Kuaiyong-04 Kuaiyong-05 Kuaiyong-06 Kuaiyong-07 Kuaiyong-08 Kuaiyong-09 Kuaiyong-10 Kuaiyong-11 Kuaiyong-12

 

كما هو موضح بالصورة الأخيرة يمكنك رفع التطبيقات إلى هاتفك بالضغط على الزر الموجود امام اسم التطبيق الذي قمت بتحميله .

 


احصائيات الموضوع

نشر يوم الأربعاء 13 فبراير 2013 الساعة 2:41 م

التصنيف : البرامج والتطبيقات

القراءات : 102,652

  الوسوم : , , , ,

رابط مختصر:

مـواضيـع أخــرى

التعليقات مغلقة.