شروحات

كيف تعرف الاشخاص الذين قمت بحظرهم في تويتر وإلغاء الحظر عنهم

من البديهي جداً ان يوفر اي موقع تواصل اجتماعي ميزة او خدمة (الحظر) والتي تمكن الشخص من حظر المزعجين من متابعته وهذه الميزة موجودة في تويتر وهو شئ جيد ان اقوم مثلاً بحظر من لا ارغب في متابعته لي .

وفي المقابل يجب ان تتوفر ميزة او خدمة عرض الاشخاص المحظورين ليتم رفع الحظر عن الشخص الذي ترغب في رفع الحظر عنه في تويتر ولكن لم تتوفر هذه الميزة في تويتر ، ومن الصعب العثور على الاشخاص الذين قمت بحظرهم في تويتر الا اذا كنت تعرف حسابه ففي هذه الحالة تستطيع إلغاء الحظر عنه عند الدخول الى حسابه وان لم تكن تعرف حساب الشخص المحظور فلا يمكنك إلغاء الحظر عنه في تويتر .

تحديث :

لكي تعرف الاشخاص الذين قمت بحظرهم في تويتر ومن خلال تويتر قم بالذهاب الى حسابك من خلال المتصفح (بالكمبيوتر) ثم اختر اعدادات ، وفي القائمة الجانبية سترى خيار ( الحسابات المحظورة )

twitter-blocked

أمّا من خلال تطبيق تويتر على الاجهزة الذكية فعليك الدخول الى الاعدادات > الحتوى والخصوصية وفي الاسفل ستجد خيار ( الحسابات المحظورة ) .

يوجد ايضاً موقع يقدم لك خدمة عرض الاشخاص المحظورين في تويتر Blocked By Me والموقع بسيط الاستخدام وسيتم شرح الطريقة بالاسفل , ولكن الافضل ان تقوم باستخدام الطريقة بالاعلى لأمان اكثر .


في البداية قم بالدخول الى موقع كشف الاشخاص الذين تم حظرهم في تويتر من حسابك

Blocked By ME

 كيف تعرف الاشخاص الذين قمت بحظرهم في تويتر وإلغاء الحظر عنهم

قم بالضغط على Sign in with twitter كما هو موضح بالصورة بالاعلى ، ثم قم بالموافقة على الاذن الذي سيطلبه تويتر منك ليتم ربط الموقعين مع بعضهما .

بعد ذلك عد الى الموقع Blocked By Me مرة اخرى ثم اضغط Show my blocked users كما هو موضح بالصورة ادناه :

كيف تعرف الاشخاص الذين قمت بحظرهم في تويتر وإلغاء الحظر عنهم

 سيتم بعدها عرض كافة الاشخاص الذين قمت بحظرهم في تويتر وكل ماعليك الان هو الضغط على Unblock this user على الاشخاص الذين تريد إلغاء الحظر عنهم بتويتر ليتم إلغاء الحظر عنه :

كيف تعرف الاشخاص الذين قمت بحظرهم في تويتر وإلغاء الحظر عنهم

 

 

 

الاشتراك في النشرة البريدية
اشترك في المجموعة البريدية لتصلك آخر المقالات على البريد الالكتروني
سيتم ارسال بريد الكتروني لتأكيد الاشتراك

اقرأ المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت توافق على نشر تعليقك وحفظ بياناتك.

زر الذهاب إلى الأعلى