البرامج والتطبيقات

برنامج My Disk Wiper مسح القرص نهائياً وعدم استعادة الملفات

في جميع الاحوال التي تحاول فيها بيع الكمبيوتر الخاص بك مهما كان الشخص الذي سيشتري منك الكمبيوتر فعليك فعل هذا الاجراء حتى لو كان اقرب قريب ، وهو ان تقوم بعمل مسح شامل للقرص الصلب (الهاردسك) حتى يتم مسح كافة البيانات وبشكل نهائي وحتى لا يمكن استعادة الملفات والصور والفيديو .. إلخ من هذا القرص بأي وسيلة كانت .

بالطبع هناك برامج كثيرة تمكنك من استعادة الملفات المحذوفة وبالشكل الذي لا يتصوره كل شخص يملك جهاز كمبيوتر سواء كان محمول او عادي ، فبعض من تلك البرامج قمنا بطرحه في موقعنا منها :

قد تستغرب من هذا الامر إلا انها حقيقة لذلك تحتاج لان تؤمن بياناتك من سرقتها من الغير او استغلالها بشكل غير لائق قد يعود بالضرر عليك وعلى اهلك واصدقائك وعلى الاخص الفتيات .

وقد قمنا بطرح برنامج Eraser سابقاً وهو احد البرامج القوية التي تقوم بحذف ومسح الملفات بشكل نهائي من الهادرسك وبحيث لا يمكن استعادتها مطلقاً .

اما اليوم فسنتحدث عن برنامج آخر مفيد جداً في حذف الملفات والصور والفيديو وكل شئ في الكمبيوتر بشكل نهائي ومن جذوره وبحيث لا يمكن استعادته نهائياً .

البرنامج تحت اسم My Disk Wiper صغير الحجم وخفيف ولا يحتاج الى تثبيت وتستطيع من خلال عمل مسح نهائي وشامل للهاردسك او جزء منه او حتى الفلاش ميموري


برنامج My Disk Wiper مسح القرص نهائياً وعدم استعادة الملفات

بعد تحميل برنامج My Disk Wiper من هنا (او زيارة موقعه من هنا) وتشغيله سيظهر لك بالشكل الاعلى والمهم لدينا هو ان تقوم باختيار القرص الذي تريد مسحه بشكل نهائي او ادخال فلاش ميموري ايضاً ان اردت مسحها بشكل نهائي ثم تحديده والضغط على زر WIPE Disk لتبدأ عملية المسح النهائي ، الافضل ان تقوم بتكرار العملية مرة او مرتين لتأكيد المسح النهائي وعدم القدرة على استعادة الملفات .

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *