SemiRestore لاستعادة الايفون بدون فقدان JailBreak

SemiRestore لاستعادة الايفون بدون فقدان JailBreak

برنامج SemiRestore لاستعادة الايفون بدون فقدان JailBreak الجيلبريك يقدم خدمة رائعة لاصحاب الهواتف الذين لا يرغبون في حذف الجيلبريك وفي نفس الوقت استعادة الجهاز الى ضبط المصنع وحذف كافة التطبيقات والالعاب الموجودة في الايفون والايباد والايبود .

فقد شرحنا في موضوع سابق طريقة عمل رستور للايفون والايباد بدون حذف الجيلبريك وذلك باستخدام ادوات في السيديا ، اما في موضوعنا هذا فسوف نستخدم برنامج يتم تثبيته على نظام الويندوز او الماك Semi-Restore وظيفته عمل ريستور للايفون والايباد والايبود بدون فقدان الجيلبريك والبرنامج سهل الاستخدام ويمكنك عمل ذلك بنفسك بكل سهولة ويسر .

قبل البدء في استخدام برنامج SemiRestore :

  • عليك بأخذ نسخة احتياطية من جهازك قبل استخدام البرنامج .
  • البرنامج يقوم باستعادة (رستور) للايفون والايباد والايبود على نفس النسخة التي يعمل بها جهازك ، ويعمل على النسخ iOS 5 + 6 فقط .

لتثبيت البرنامج من خلال الموقع الرسمي بروابط مباشرة او روابط اخرى ويعمل حالياً على نظامي الويندوز والماك وسيتم اضافة البرنامج على نظام لينكس قريباً .

تحميل برنامج Semi Restore لنظام ويندوز | رابط آخر

تحميل برنامج Semi Restore لنظام الماك | رابط آخر


 

بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بتوصيل الايفون او الايباد او الايبود مع الجهاز ثم شغل البرنامج واضغط على SemiRestore لقوم البرنامج بإكمال الباقي وانتظر قليلاً وقد تتخلل العملية اعادة تشغيل جهاز الايفون او الايباد او الايبود .

 في حالة ظهور مشكلة في البرنامج على الويندوز ثبت

Microsoft Visual C++ 2010 Redistributable

في النهاية استخدامك للبرنامج على مسئوليتك الشخصية وشبكة ادعس لا تتحمل اي اضرار تنتج عن ذلك .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *