تطبيق Move to iOS نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

تطبيق Move to iOS نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

في مبادرة من شركة ابل لجذب اكبر عدد ممكن من مستخدمي منصة الاندرويد الى منصة iOS للايفون والايباد والايبود قامت الشركة بطرح تطبيق Move to iOS على منصة الاندرويد بمتجر قوقل بلاي ، هذا التطبيق يتيح لك ويسهل عملية نقل بياناتك من صور وفيديو واسماء وملفات اخرى الى الايفون الجديد الذي قمت بشراءه .

سنشرح في هذا الموضوع طريقة نقل البيانات من اندرويد الى ايفون بواسطة هذا التطبيق Move to iOS وعليك اتباع الخطوات التالية ليتم النقل بشكل سليم وصحيح .

سنقوم في البداية بتحميل تطبيق Move to iOS من متجر قوقل على جهاز الاندرويد ولتثبيت التطبيق اضغط على الصورة التالية :

android_app

بعد تثبيت التطبيق على الاندرويد وتشغيله ثم الموافقة على الشروط والاحكام .. إلخ تأتيك شاشة ادخال الرمز وهي الشاشة المهمة التي سيتم ادخال الرمز المكون من 10 أرقام .


ننتقل الآن الى جهاز الايفون/الايباد المُراد نقل البيانات إليه , فيجب أن يكون الجهاز جديداً او يكون قد تم تهيئته ( اعادة ضبط مصنع , فورمات .. )
فعند البدء باستخدام الجهاز الجديد تأتيك شاشة الترحيب , وبعدها الاتصال بالوايفاي , ثم البصمة او رمز القفل ثم بعد ذلك تأتيك الشاشة المطلوبة التالية :

تطبيق Move to iOS نقل البيانات من اندرويد الى ايفون

قم باختيار Move Data from Android ليتم تزويدك بالرمز المطلوب المكون من 10 أرقام

ننتقل الآن الى جهاز الاندرويد ونقوم بوضع الرقم المكون من 10 أرقام في تطبيق Move to iOS ليتم انتقالك الى شاشة تحديد البيانات التي تريد نقلها قم باختيار ماتريد نقله ثم اضغط على Next لتبدأ عملية النقل .

شاهد الفيديو التالي اذا لم تفهم الشرح الكتابي :

 



كلمات البحث :

  • نقل الاستقرام من اندرويد الى ايفون