XSSID Indicator اضافة اسم شبكة الوايرلس في شريط الحالة

XSSID Indicator اضافة اسم شبكة الوايرلس في شريط الحالة
في موضوع سابق تحدثنا عن XPOSED Framework على منصة الاندرويد والذي يقدم مميزات واضافات وتطبيقات للتعديل على نظام الاندرويد بأبسط الطرق وشرح كيفية تركيب البرنامج على الاندرويد .

XSSID Indicator هي احدى الاضافات الموجودة في الاكسبوسيد وميزة هذه الاضافة/الوحدة ( Module ) تقوم بإضافة اسم شبكة الوايرلس WiFi في شريط الحالة ( كما هو في الصورة بالأعلى ) .

XPOSED شرح تركيب XSSID Indicator

أولاً عليك الاطلاع على موضوع شرح تثبيت XPOSED على نظام الاندرويد إن لم يكن مثبتاً في هاتفك مُسبقاً (يحتاج روت)

لتثبيت الوحدة XSSID Indicator اذهب الى تحميل Download ثم في محرك البحث من الاعلى ابحث عن XSSID Indicator وقم بتثبيتها ، يمكنك ايضاً تحميلها بصيغة APK من هنا

xssid-indicator1
 

بعد تثبيت الاضافة قد لا تجدها تعمل ، لذلك عليك التوجه الى تطبيق XPOSED مرة اخرى والدخول الى الوحدات النمطية Modules ثم وضع علامة صح على XSSID لتعمل الاضافة في الهاتف ، في حالة انك لم ترى اسم شبكة الوايرلس في شريط الحالة ، عليك بإعادة تشغيل الهاتف .


طبعاً لن يظهر اسم شبكة الوايرلس في شريط الحالة بشكل كامل اذا كان طويلاً وبالتالي يمكنك ايضاً تقصير الاسم من خلال الذهاب الى نفس الاداة/الوحدة/الاضافة من خلال ( الوحدات النمطية > XSSID Indicator ) ثم اختيار Maximal Length ووضع رقم في الخانة ويعتبر اقصى عدد من الحروف .

 

#XPOSED