طريقة الحصول على حساب مجاني في App Store

الكثيرين يحاولون التسجيل في متجر التطبيقات الخاص بشركة ابل (ابستور AppStore) او انشاء حساب Apple ID مجاني ولكن البعض لا يتمكن بسبب عدم امتلاكه لبطاقة فيزا لاضافة رقمها او كرت شراء مسبق الدفع الخاص بشراء تطبيقات ابل … إلخ ، و طريقة الحصول على حساب مجاني في App Store سأقوم بشرحها لكم بطريقتين : الاولى عبر برنامج الايتونز من جهاز الكمبيوتر ، والثانية عبر الابستور بواسطة جهاز الايفون .

اذا كنت من احد الاشخاص الذين حاولوا الحصول على حساب App Store مجاني ولم تستطيع فستجد الطريقة سهلة جداً وتستطيع انشاء حساب مجاني في متجر الابستور الخاص بتطبيقات ابل بكل يسر وسهولة فقط اتبع الخطوات والشرح المصور وستجد ان حسابك اصبح مجانياً .

شرح الحصول على حساب Apple ID في ابستور App Store مجاني

اولاً عليك تحميل برنامج الايتونز على جهازك ثم تشغيله (تحميل برنامج الايتونز)

بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج وتشغيله توجه الى iTunes Store واضغط على App Store كما هو موضح في الصورة :

طريقة الحصول على حساب مجاني في App Store

 

ابحث عن اي تطبيق او لعبة مجانية واضغط على كلمة FREE الموجودة اسفل منها (رقم 1) ، ليتم بعد ذلك ظهور شاشة تسجيل الدخول او التسجيل للسماح لك بتحميل التطبيق اختر Create Apple ID (رقم 2) ..

 

طريقة الحصول على حساب مجاني في App Store

 

سيتم توجيهك الى بدء فتح حساب جديد اضغط على Continue ، ثم بعد ذلك شروط ابل قم بالتأشير على المربع واضغط على Agree للبدء في ادخال البيانات المطلوبة لتسجيل حساب جديد في الابستور .

قم بتعبئة الخانات بالبريد الالكتروني والرقم السري والاجابة على سؤال الامان ثم البريد الالكتروني الاحتياطي وتاريخ ميلادك واضغط على Continue .

بعد الانتهاء من تعبئة البيانات سيتم توجيهك للصفحة التالية لادخال اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وقبل هذا كله والاهم من ذلك ادخال رقم البطاقة الائتمانية وهذا سبب طرح الموضوع اختر None كما هو موضح في الصورة التالية وقم بتعبئة باقي البيانات كما تشاء ثم اضغط على Continue .

 

طريقة الحصول على حساب مجاني في App Store

لماذا None في ابستور مهماً ؟ بسبب ان الكثيرين لا يملكون بطاقات ائتمانية وبالتالي لا يستطيعون التسجيل وهذا مايبحث عنه الكثيرين .

بعد الانتهاء من التسجيل بشكل صحيح وقبولك سيتم ارسال رسالة الى الايميل الذي قمت بالتسجيل به وعليك الذهاب الى بريدك الالكتروني لتجد رسالة لتأكيد حسابك وذلك بالضغط على كلمة Verify Now

 

app-store-create-apple-id-4

 

بعد الضغط على Verify Now سيتم توجيهك الى صفحة الدخول في موقع ابل وذلك لادخال بريدك الالكتروني والرقم السري والتمتع بمتجر ابل بحسابك الخاص المجاني .

 

شرح طريقة تسجيل حساب مجاني Apple ID في App Store من الايفون

بنفس الخطوات السابقة التي قمنا بها من برنامج الايتونز في كمبيوترك سنقوم بها بواسطة الايفون وذلك بالدخول على App Store ونبحث عن تطبيق مجاني مثلاً اليوتيوب youtube او اي برنامج او لعبة اخرى مجانية ونقوم بتحميلها لتأتي لنا شاشة تسجيل الدخول او تسجيل مستخدم جديد كالتالي :

app-store-create-apple-id-from-iphone-1

 

سنقوم باختيار إنشاء Apple ID جديد ليتم توجيهك الى صفحة اختيار الدولة التي انت متواجد بها او دولتك ، اختر الدولة ثم بعد ذلك اضغط على Next في اسفل الصفحة .

سيتم توجيهك الى صفحة الشروط والاحكام وسياسة الخصوصية لشركة ابل قم باختيار Agree ثم التأكيد مرة اخرى بالضغط على Agree .

بعدها يتم توجيهك الى صفحة التسجيل للبدء بكتابة بريدك الالكتروني والرقم السري والاجابة على الثلاثة اسئلة الامان التي ستختارها ثم اضغط على Next

app-store-create-apple-id-from-iphone-2

 

بعد الضغط على Next سيتم توجيهك الى صفحة ادخال اسمك وعنوانك واختيار طريقة الدفع او مجاني وستقوم باختيار None كما اشرنا سابقاً وتعبئة بياناتك بما تشاء

app-store-create-apple-id-from-iphone-3

 

بعد تعبئة البيانات والضغط على Next سيتم ارسال رسالة تأكيد الى بريدك الالكتروني وعليك التوجه إليها والضغط على التأكيد ليتم تأكيد تفعيل حسابك ومبروك عليك .

هذه الطريقة ليست كالطريقة العادية التي يتم فيها فتح حساب في App Store وذلك لعدم وجود None وهذا مهم لؤلئك الذين لا يمتلكون بطاقات ائتمانية ويودون فتح حساب مجاني في ابستور .

 


احصائيات الموضوع

نشر يوم الجمعة 14 يونيو 2013 الساعة 3:58 م

التصنيف : الاجهزة الذكية

القراءات : 4,026

  الوسوم : , , , , ,

رابط مختصر:

التعليقات في هذا الموضوع { 2 }

     

يمكنك مشاركتنـا بتعليقـك