البرامج والتطبيقات

خدمة يوبر Uber لسيارات الاجرة تصل السعودية

خدمة يوبر Uber لسيارات الاجرة تصل السعودية

خدمة Uber يوبر (اوبر , يوبير , اوبير) بشكل عام معروفة عالمياً وهي لطلب سيارة الاجرة (التاكسي Taxi) دون عناء الانتظار او حتى الوصف لموقعك الحالي لسيارة الاجرة , بالرغم من ازدحام سيارات الاجرة في كافة شوارع المدينة إلا انه مع هذه الخدمة بإمكان الجميع الاستفادة منها من الجميع (سيارة الاجرة , الزبون) بحيث تصل سيارة الاجرة عند طلبها بواسطة هذه الخدمة التي توفر تطبيق على الاجهزة الذكية ليتم تحديد موقعك ومن ثم وصول اقرب سيارة اجرة لك بشكل سريع ومعرفة مكانك بكل سهولة عبر احداثيات موقعك المنشورة على الخريطة .

اضافة الى ذلك فمع هذه الخدمة قد لا تحتاج في المستقبل الى الدفع النقدي حيث سيتم خصم الاجرة من حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك والتي ستقوم بتسجيلها في الموقع ليصلك اشعار بسداد القيمة على بريدك الالكتروني المسجل لدى Uber .

الخدمة تدعم حتى الان مايقارب 70 مدينة في العالم من ضمنها الدوحة وابوظبي ودبي .

عند التسجيل في الخدمة وتعبئة البيانات سيطلب منك الرمز الترويجي Promotion Code عليك كتابة ( UberRiyadh ) وقد يتم منحك مبلغ 100 ريال سعودي على اجهزة الايفون والاندرويد والبلاكبيري .

بالنسبة للاجهزة التي تعمل بنظام ويندوزفون فيمكنهم الاستفادة من الكود الترويجي LUMIARUH لسكان الرياض و LUMIAJED لسكان جدة وهذا الكود يعمل على اجهزة لوميا بنظام ويندوز فون 8 أو ويندوزفون 8.1 ويمنحك حسم بقيمة 100 ريال .


تحميل تطبيق Uber يوبر :

الاندرويد | الايفون | البلاكبيري | ويندوزفون

التسجيل في الخدمة

زيارة موقع Uber لمدينة الرياض

 

 

 

--- نقاط البحث ---
  • يوبر
  • رمز اوبر
  • تحميل يوبر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اخي الزائر / اختي الزائرة

لطفاً وتكرماً منك قم بإيقاف وتعطيل مانع الاعلانات (ادبلوك)

Please disable the Adblock browser