روابط

لأصحاب المشاريع إليك 5 مواقع مفيدة

عندما تتخذ قرار إنشاء مشروعك الجديد فربما يتبع ذلك الكثير من التخبط في طريقة إدارة الأمور، فليس لدى الجميع الخبرات التي تؤهلهم إلى تحقيق النجاح والاستقرار من المرة الأولى، لذلك يلجأ معظمنا إلى مواقع الويب الرائدة في مجال إدارة الأعمال ونبدأ في قراءة المواضيع التي تتطرق إلى أهم المسائل الخاصة بإدارة المشاريع، للبحث عن المساعدة والتعلم من خبرات الآخرين. لذلك جمعنا لكم أحد أفضل 5 مواقع ستوفر لك المساعدة المطلوبة لسير أولى الخطوات في رحلة تنمية مشروعك الخاص.

Bplans.com

يحتوي موقع Bplans على العديد من نماذج الأعمال المجانية، كما يعرض مواضيع ونصائح حول طريقة إدارة عملك، ويقدم أدوات تفاعلية للبحث عن الأسئلة التي تراودك والتي يجيب عنها خبراء مختصين في مجال إدارة الأعمال، ويعملون على تقديم الأساليب الأحدث في المجال. 

دفترة 

موقع باللغة العربية يساعد على إدارة المشاريع صغيرة ومتوسطة الحجم، ويقدم دعماً مثالياً لمختلف الأنشطة والمجالات مع أدوات إحترافية لإدارة معظم جوانب وأقسام الشركة كالمبيعات والحسابات والمالية وإدارة العملاء والمخزون، ويقدم مجموعة كبيرة من التقارير التي.

تنقيب

موقع أخر باللغة العربية يقدم مزايا كبيرة فيما يتعلق بالتوظيف، تنقيب هو محرك بحث للوظائف يساعد أصحاب المشاريع على الوصول إلى كوادر العمل المطلوبة، يمكنك استخدام خدمة البحث في السيرة الذاتية والبحث عن الموظفين من خلال المهارات أو المهنة أو المنطقة عبر واجهة مستخدم سهلة مع خيارات تصفية لُتظهر لك أفضل الكفاءات المناسبة لمشروعك.

مدونة Google للمشاريع الصغيرة

في ظل سيادة جوجل الحالية على الخدمات السحابية، أصبح في مقدورها تقديم محتوى ومدونة مميزة تخص إدارة المشاريع الصغيرة، ستجد نصائح وأساليب إدارة أعمالك  باستخدام حلول جوجل الغنية عن التعريف. و ستتعرف على كيفية استخدام التكنولوجيا الحديثة في تنمية مشروعك بشكل أسرع.


The Self Employed

موقع The Self Employed أحد المواقع القوية في إرشادك في إدارة مشاريعك. الموقع يأتي بتنسيق بسيط يساعد في البحث السريع عن المواضيع المطلوبة سواء كنت تريد الإطلاع على أمور متعلقة بإدارة المكاتب الداخلية وكيفية بناء بيئة العمل داخل شركتك، أو مواضيع تقنية عن طرق حماية بياناتك وكيفية استخدام التكنولوجيا في توسيع قدراتك لإدارة العمل. وحتى مسائل التأمين والضرائب ستجد عنها مقالات ونصائح غنية تضعك على أرض ثابتة في مجال ريادة الأعمال. 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *