الأمن والحماية

Tango طريقة حذف حسابك بشكل نهائي من التانقو

Tango طريقة ايقاف اشخاص قد تعرفهم وحذف حسابك بشكل نهائي من التانقو

كما يعرف الجميع تطبيق تانقو Tango الذي يعد من تطبيقات الدردشة الكتابية والمحادثة الصوتية والفيديو ايضاً بشكل مباشر والمنتشر بشكل كبير في العالم بأجمعه ، لكن هناك مشكلة في هذا التطبيق الشهير قد لا يعلمها الا القليل بعكس شهرته الواسعه .

ستجد ما اقوله حقيقة واقعية ليست كذبة ، فمنذ انطلاق تطبيق التانقو وهو ينتهك خصوصية المستخدم بالاضافة الى ذلك امكانية اختراقه بسهولة وهذا ماجرى منذ فترة وجيزة حيث تم اختراق التانقو وقد تكون هناك سلسلة كبيرة من الاختراقات الغير واضحة والمعلنة بشكل عام ولكن تكون على مستوى الشخص المخترق ليستفيد من ضحاياه عبر Tango .

في اخر تحديث لتطبيق التانقو تم اضافة خاصية جديدة في التانقو تنتهك خصوصية المستخدم وذلك بإضافة قسم جديد (الاشخاص الذين قد تعرفهم) في قائمة الاصدقاء ، كما هو الحال في الفيس بوك ، هذه الميزة تنتهك بشكل علني فاضح خصوصية المستخدم حيث تظهر للاخرين الاشخاص المشترك معهم او المشتركين معك وبهذا لا يتم حفظ خصوصية الاشخاص والاصدقاء والاهل الموجودين معك في التانقو .

ومن الملاحظ عند تثبيت التانقو او عند التحديث تظهر لك الاذونات في الاندرويد ولو تمعنت فيها لوجد فيها الكثير من اختراق خصوصية المستخدم وانتهاك لها لذلك دقق دوماً عند تثبيت اي تطبيق في الاذونات التي ستمنحها وتوافق عليها عند تثبيته .

ايقاف الاشخاص الذين قد تعرفهم في التانقو

في الوقت الحالي لاتوجد طريقة فعالة لايقاف الأشخاص الذين قد تعرفهم في Tango بسبب ان تلك الميزة مفعلاً بشكل تلقائي من شركة التانقو ، ولكن قد يتم حل مؤقت لاصحاب اجهزة الايفون من خلال الخصوصية في الاعدادات ؛ وقد يفيد ايقاف (حفظ دفتر العناوين) من خلال تحرير حسابك في التانقو وستجد الخيار في الاسفل عطله ، طبعاً هذه الطريقة لا تجدي نفعاً ، لكن جربها .

طريقة حذف حسابك في التانقو بشكل نهائي

سيرفرات التانقو تقوم بتسجيل وحفظ جهات الاتصال الخاصة بك ، وبالتالي يجب عليك مراعاة تأكيد وتوثيق حسابك عبر تسجيل بريد الكتروني خاص بك في التطبيق .


في حالة رغبتك حذف التانقو بشكل نهائي فلا تقم بحذف التطبيق من هاتفك قبل ان تقوم بمراسلة شركة التانقو ليتم حذف حسابك وبياناتك من سيرفراتهم بشكل نهائي ، وليتم ذلك عليك بزيارة صفحة حذف الحساب من هنـا

قم بتعبئة البيانات المسجل بها في التانقو (رقم الهاتف ، الاسم الاول ، الاسم الاخير ، بريدك الالكتروني) وستجدها مسجلة في التطبيق لذلك قلت لك لا تقم بحذف التطبيق من جهازك ، وفي خانة Reason For Deletion اختر Lack of Privacy (انعدام الخصوصية) وهذا يخبرهم السبب في حذف حسابك لانعدام الخصوصية او انتهاك الخصوصية ثم قم بإرسالها .

 

اقرأ ايضاً :

 

الاشتراك في النشرة البريدية
اشترك في المجموعة البريدية لتصلك آخر المقالات على البريد الالكتروني
سيتم ارسال بريد الكتروني لتأكيد الاشتراك

اقرأ المقالات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت توافق على نشر تعليقك وحفظ بياناتك.

زر الذهاب إلى الأعلى