الأمن والحمايةالبرامج والتطبيقات

Antivirus & Mobile Security افضل حماية للاندرويد

Antivirus & Mobile Security افضل حماية للاندرويد

Antivirus & Mobile Security افضل حماية للاندرويد وافضل تطبيق لحماية جهازك الجالكسي او الاندرويد بشكل كامل وهو من انتاج شركة TrustGo واعتبره من اقوى تطبيقات الحماية من الفيروسات والملفات التجسسية وكذلك يقوم التطبيق فحص كافة التطبيقات والالعاب التي تقوم بتحميلها من متجر قوقل .

Antivirus & Mobile Security

يتكون التطبيق من عدد من الخيارات (ماسح امان ، ادارة النظام ، حماية الخصوصية ، النسخ الاحتياطي للبيانات) واغلب هذه الخيارات تتوفر في اكثر تطبيقات الحماية من الفيروسات وملفات التجسس .

  • ماسح الامان Security Scanner : يقوم بمسح كافة التطبيقات الموجودة في جهازك للتأكد من خلوها من الفيروسات ، وكذلك مسح التطبيقات الجديدة التي يتم تثبيتها .
  • إدارة النظام System Manager : يمكنك من تحديد حد معين للبيانات التي ستستخدمها والمقصود بالبيانات هي بيانات الانترنت وبالتالي المحافظة على حد البيانات المستخدمة في حال اشتراكك في حد معين من البيانات ، اضافة الى ذلك يراقب اداء التطبيقات واداء البطارية في جهازك .
  • حماية الخصوصية Privacy Guard : يقوم بسرد الاذونات المملوكة للتطبيقات واعداد تقرير بشأ، التطبيقات التي تستخدم اكثر من احتياجاتها .
  • النسخ الاحتياطي للبيانات Data Backup : تستطيع اخذ نسخة احتياطية من بيانات هاتفك من الاعدادات والخيارات والاسماء وجهات الاتصال والرسائل واستعادتها في اي وقت تشاء ، بالاضافة الى ذلك يمكنك تحديد مكان جهازك .

ايضاً تتوفر في التطبيق خيارات عديدة منها امكانية تشغيل/ايقاف استعراض ويب امن ، تشغيل/ايقاف حماية الجهاز .

تستطيع استعراض التطبيقات الموجودة في هاتفك ومن هناك يمكنك عرض تقرير عن كل تطبيق وكذلك يمكنك حذفه ان شئت .

 

 

TrustGo Ad Detector

احد منتجات الشركة ويقوم باخبارك بالتطبيقات تحتوي على اعلانات وايضاً تضع نفسها في سطح المكتب يقوم بمنعها .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *