Mega مفتاح التشفير الرئيسي ضروري لاستعادة الباسورد

عند محاولتي لاستعادة كلمة المرور في موقع ميقا Mega للتخزين لم استطع ذلك بسبب التشفير والامان الذي فرضه الموقع على كل مستخدم من مستخدمي ميقا ، والذي يتطلب منك ادخال مفتاح التشفير Master Key عند محاولة استعادة كلمة المرور ، طبعاً لا مفر لك إلا بادخال الماستر كي (مفتاح التشفير الرئيسي) لكي تتم عملية استعادة حسابك بشكل كامل مع الملفات الموجودة في هذا الحساب ، ولكن في حالة عدم وجود مفتاح الاستعادة لديك فستضطر الى فقدان تلك الملفات وانشاء حساب جديد بنفس البريد الالكتروني.

احببت مشاركة هذا الموضوع لمواجهتي مشكلة في فقدان الباسوورد وعدم واحتفاظي بمفتاح التشفير ولكن بعد محاولات عديدة مع عدد من كلمات المرور التي اتذكرها تم فتح الحساب وفوراً قمت بطلب مفتاح التشفير.

كيفية الحصول على مفتاح الاستعادة MasterKey

 

اولاً قم بالدخول الى حسابك في ميقا ثم بعد ذلك توجه الى هذا الرابط لطلب مفتاح الاستعادة MasterKey ثم قم بحفظه بالطريقة التي تراها مناسبة لك .

Mega مفتاح التشفير الرئيسي ضروري لاستعادة الباسورد

عليك بحفظ ذلك المفتاح في مكان آمن حتى اذا قمت بطلب استعادة كلمة المرور في موقع ميقا مستقبلاً تستطيع استعادته بواسطة مفتاح الاستعادة الرئيسي Mega MasterKey .


كيفية استعادة باسوورد حسابك في ميقا Mega

اولاً الدخول لصفحة الاستعادة من هنا

سيسألك هل لديك نسخة احتياطية عن مفتاح الاستعادة الخاص بك؟

في هذه الحالة لديك خيارين إما ( لا ) أو ( نعم ) :

اذا كان الجواب ( نعم ) سيطلب منك كتابة ايميلك وسيصلك رابط على بريدك الالكتروني
بعد الدخول للبريد الالكتروني والضغط على الرابط سيوجهك الى صفحة لادخال مفتاح الاستعادة (مفتاح التشفير) الذي قمت بحفظه سابقاً .

اذا كان الجواب ( لا ) فعليك كتابة ايميلك ليتم استعادة نفس الحساب ولكن بدون اي ملفات او بيانات (جديد بنفس الايميل) وسيتم الاحتفاظ بالبيانات والملفات الخاصة بك لمدة 60 يوم.
ولكي تستعيد حسابك بالملفات والبيانات عليك مراسلتهم قبل اجراء اي خطوة من نفس بريدك المسجل لديهم على ايميلهم support@mega.nz .

Mega مفتاح التشفير الرئيسي ضروري لاستعادة الباسورد

 

 

--- نقاط البحث ---
  • استعادة حساب mega
  • استعاده حساب ميقا
  • رمز التشفير للانستا
  • طريقه فك التشفير في موقع ميجا
  • كيف استعيدحسابي في موقع ‏VK COM
  • مفتاح ترخيص الانستقرام
  • مفتاح تشفير ميقا كيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *