البرامج والتطبيقات

اداة OpenBackup لحفظ نسخة احتياطية من بيانات السيديا

openbackup-cydia

اداة OpenBackup لحفظ نسخة احتياطية من بيانات السيديا (باك اب من الادوات والتطبيقات والثيمات في السيديا)

كل محب للجيلبريك بدأت تؤرقه التحديثات التي تقوم بها ابل لنظام iOS الخاص بأجهزتها في فترات زمنية متقاربة حيث يقوم التحديث بحذف الجلبريك وفي هذه الحالة عليك إعادة تثبيته من جديد مع كافة الادوات والبرامج والالعاب التي قمت بتثبيتها مسبقاً .

اما الآن فبإمكانك عمل باك اب للادوات والتطبيقات والثيمات والسورسات الموجودة في السيديا واسترجاعها بكل يسر وسهولة بعد عملية التحديث ، مع العلم انه يمكنك حفظ النسخة الاحتياطية التي قمت بإنشاءها في الايتونز او الايكلود مع النسخة الاحتياطية الخاصة بجهازك .

شرح طريقة عمل نسخة احتياطية من الادوات والتطبيقات والثيمات والسورسات في السيديا واستعادتها :

  1. قبل التحديث لنسخة جديدة من نظام iOS عليك بتركيب الاداة المجانية من على السورس : http://apt.modmyi.com
  2. بعد تثبيتها ستجد خيارات من ضمنها Backup نضغط عليه لتتم عملية اخذ نسخة احتياطية من البيانات في السيديا .
  3. بعد ذلك قم بأخذ نسخة احتياطية لجهازك عبر برنامج iTunes او الايكلود iCloud ، ولا تخف سيتم اخذ نسخة احتياطية من النسخة التي قمت بأخذها قبل قليل للبيانات في السيديا .
  4. ستقوم الآن بتحديث جهازك إلى نسخة جديدة من نظام ابل iOS وبعد التحديث بالتأكيد ستقوم باسترجاع النسخة الاحتياطية من ايتونز او الايكلود لكافة تطبيقاتك والعابك التي قمت بتحميلها من متجر ابل ، وهذه النسخة التي ستعيدها ستعيد معها النسخة الاحتياطية للسيديا .
  5. الان عليك بتركيب الجلبريك في جهازك وبعد تركيب الجيلبريك ثبت اداة OpenBackup من خلال السورس الذي ذكرناه في الخطوة الاولى .
  6. افتح الاداة واضغط الان على Restore ، وسيتم استعادة كافة السورسات والثيمات والتطبيقات التي قمت بتحميلها من السيديا .

 

 


 

الوسوم

مقالات ذات صلة