البرامج والتطبيقات

SemiRestore iOS7 ترقية الجيلبريك الى iOS 7.1

SemiRestore iOS7 ترقية الجيلبريك الى iOS 7.1

في وقت سابق تحدثنا عن برنامج SemiRestore للانظمة السابقة من iOS 5,6 والذي يقوم بعمل استعادة (رستور Restore) لنظام iOS دون ان تفقد الجيلبريك الخاص بك على الايفون , الايباد .

وبعد صدور الجيلبريك Evasi0n7 على النظام الجديد iOS 7 من فريق Evad3rs للنسخ iOS 7.0 حتى iOS 7.0.5 , فإن النسخة القادمة iOS 7.1 سيتم فيها اغلاق كافة الثغرات التي تسمح بولوج الجيلبريك وبالتالي فإنه ربما لن يكون هناك جيلبريك لنظام iOS 7.1 .

مع هذا التخوف الكبير من عشاق JailBreak فقد هدأ المطور CoolStar عبر تويتر انه ستكون هناك نسخة من البرنامج SemiRestore لنظام iOS 7.1 وبالتالي يمكن لاصحاب الجيلبريك ترقية هواتفهم الى iOS 7.1 دون فقدان الجيلبريك وستجتاج الى تثيبت OpenSSH قبل ذلك .

تثبيت اداة OpenSSH في الايفون والايباد

SemiRestore iOS7 ترقية الجيلبريك الى iOS 7.1

في السابق كان المطور يستخدم اداة AFC2 لعمل ريستور على نظام iOS 6,5 دون فقدان الجيلبريك اما الآن فإن اداة OpenSSH هي الحل الوحيد لعمل ريستور والترقية في نظام iOS7 لذلك يجب عليك تثبيت الاداة فوراً في جهازك ولحين صدور برنامج SemiRestore حتى يتم الترقية دون مشاكل .

ادخل على السيديا وانتظر قليلاً حتى يتم تحديثها او قم بتحديثها يدوياً من خلال الذهاب الى خيار Changes في السيديا ثم اضغط على Refresh وبعد التحديث اذهب الى البحث واكتب OpenSSH وستظهر الاداة امامك كما هو في الصورة السابقة ثم قم بتثبيتها على الايفون , الايباد , الايبود .


الان علينا الانتظار حتى يقوم المطور CoolStar بطرح التحديث للبرنامج لكل من ويندوز ولنكس وماك .

 

الاشتراك في النشرة البريدية
اشترك في المجموعة البريدية لتصلك آخر المقالات على البريد الالكتروني
سيتم ارسال بريد الكتروني لتأكيد الاشتراك

اقرأ المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت توافق على نشر تعليقك وحفظ بياناتك.

زر الذهاب إلى الأعلى