الاجهزة الذكية

iMods بديل السيديا والجيلبريك الجديد على الايفون والايباد

iMods بديل السيديا والجيلبريك الجديد على الايفون والايباد

الكل يعرف فوائد السيديا والجيلبريك على اجهزة الايفون والايباد والايبود ، لكن منذ فترة وجيزة تم الإعلان عن متجر جديد لأدوات الجيلبريك (ليس Cydia السيديا) بل هو متجر ربما يكون مثل متجر الابستور الخاص بشركة آبل تم تسميته اي مودس iMods .

منظور iMods يقول :

الناس لديهم الرغبة المستمرة لتخصيص الأشياء وجعلها شخصية، سواء كان ذلك من خلال الملابس التي يرتدونها، والأطعمة التي يتناولونها، أو حتى الحالات الهاتف التي يختارونها. هو تعبير عن الذات والإبداع يسمح للشخص الداخلي إلى أن تظهر. فلماذا لا تغيير الطريقة التي ينظر هاتفك ويشعر، وحتى ربما وظائف لجعله أكثر ملاءمة للذوق واحتياجاتك؟ هذا هو مشروع iMods كل شيء، مما يتيح لك القدرة على الحصول على ميزات جديدة مذهلة والجماليات على هاتفك مما يجعلها بسيطة مثل تغيير الحالة على هاتفك. دائرة الرقابة الداخلية التعديل iMods .

كانت تلك نبذة عن اي مودس (About iMods) من موقعهم الذي اطلقوه iMods.co (متجر ايمودس) وسيكون مصدر لكل ادوات الجيلبريك تقريباً بشكل رسمي ، ربما كان هذا الامر مخطط له سابقاً حتى يتم انهاء السيديا بشكل كلي بالرغم من أن Cydia السيديا في نظري الشخصي افضل بكثير من iMods ايمودس بسبب ان السيديا سيتيح لك الكثير من الاشياء التي لا تتوقعها بينما ايمودس سيكون مثل متجر ابستور سيكون حكري ، وربما يكون العكس .

 


 

 

 

الاشتراك في النشرة البريدية
اشترك في المجموعة البريدية لتصلك آخر المقالات على البريد الالكتروني
سيتم ارسال بريد الكتروني لتأكيد الاشتراك

اقرأ المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت توافق على نشر تعليقك وحفظ بياناتك.

زر الذهاب إلى الأعلى