البرامج والتطبيقات

برنامج اظهار الحسابات والباسووردات المحفوظة في الكمبيوتر

البرامج في تطور مستمر في كافة المجالات الايجابية والسلبية واستخدام البرامج عادة يكون بشكل ايجابي لكن هناك برامج ذات حدين قد يتم اساءة استخدامها من الاشخاص السيئين.

عموماً لا نخفي عليكم البرامج وعلى الأخص هذا البرنامج الصغير والخفيف والذي يقوم بسحب الحسابات والباسووردات من أي جهاز أو بالأصح يقوم بإظهار كافة الحسابات المسجلة بالمتصفحات والباسووردات الخاصة بها من خلال تشغيل البرنامج مباشرة , ويحتاجه الاشخاص لكثرة نسيانهم الباسووردات للحسابات الخاصة بهم.

برنامج اظهار الحسابات والباسووردات المحفوظة في الكمبيوتر

 

برنامج webBrowserPassView هو برنامجنا الذي نتحدث عنه اليوم والذي يقوم بعرض كافة الحسابات وأرقامها السرية بمجرد تشغيله على الكمبيوتر.

تحميل البرنامج webBrowserPassView …. وباسوورد فك الضغط wbpv28821@

صفحة البرنامج


لكن هناك طريقة يمكن من خلالها جعل البرنامج يعمل بمجرد شبك الفلاش USB في أي كمبيوتر بسحب كافة البيانات (اسماء الحسابات ، الارقام السرية) من الجهاز الذي تقوم به.

تحذير : استخدامك للبرنامج على الآخرين يعتبر غير قانوني ويعرضك للمسائلة القانونية, وموقع ادعس غير مسئول عن اساءة الاستخدام للبرنامج.

كيف تقوم بسحب حسابات وباسوردات أي كمبيوتر في ثواني بواسطة USB

بعد فك الضغط عن الملف ينتج لك مجلد فيه ثلاث ملفات احدها ملف باسم webBrowserPassView إذا قمت بتشغيله في أي كمبيوتر فإن البيانات ستظهر لك مباشرة كما ذكرنا سابقاً , لكن اذا أردت ان يتم نسخ البيانات إلى الفلاش ميموري اتبع الخطوات التالية بعد تحضير فلاش ميموري USB وعمل فورمات له

  1. قم بعمل مجلد جديد في الفلاش ميموري وتسميته باسم USB
  2. انسخ الثلاث ملفات التي تم فك الضغط عنها الى مجلد USB في الفلاش ميموري
  3. افتح برنامج المفكرة وقم بنسخ الكود التالي ولصقه فيه ثم احفظ الملف باسم USB Driver.bat ثم احفظه خارج المجلد USB الذي يحتوي على الملفات الثلاثة
     
  4. مرة اخرى في برنامج المفكرة قم بنسخ الكود التالي ولصقه فيه ثم احفظ الملف باسم Autorun.inf خارج المجلد USB الذي يحتوي على الملفات الثلاثة الذي تم نسخها للفلاش ميموري
     
  5. الآن بمجرد تركيب الفلاش ميموري في أي كمبيوتر سيتم سحب الحسابات والباسووردات على الفلاش

 

الاشتراك في النشرة البريدية

اشترك في المجموعة البريدية لتصلك آخر المقالات على البريد الالكتروني

::: اقرأ المقالات :::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى