البرامج والتطبيقات

Kingo Android Root اسهل طريقة لتركيب روت للاندرويد

اغلب مستخدمي الاندرويد يبحثون عن طرق سهلة لعمل روت لاجهزتهم كالجالكسي وغيره من الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وذلك اما لتشغيل برامج تحتاج الى روت او لامور اخرى يحتاجها مستخدم هذا النظام .

هذا ما يوفره برنامج Kingo Android Root الذي يقوم بتثبيت الروت في جهازك الاندرويد بسهولة ويمكن ايضاً ازالته ان اردت ذلك بسهولة عبر نفس البرنامج ، لذلك سنتطرق في هذا الموضوع لهذا البرنامج الى جزئين الاول لتثبيت الروت والثاني لازالة الروت من الاندرويد بأسهل الطرق .

شرح طريقة تثبيت وتركيب روت للاندرويد بأبسط الطرق :

نحتاج لعمل روت للاندرويد بأبسط طريقة جهاز كمبيوتر + توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر الكابل + تثبيت برنامج Kingo Android Root من هنـا

عليك الان تفعيل خيار (تصحيح USB) او بالواجهة الانجليزية (USB Debuggin) من خيارات المطور Developer Options كما هو موضح بالصورة التالية :

Kingo Android Root اسهل طريقة لتركيب روت للاندرويد

الان بعد تثبيت البرنامج على الكمبيوتر وتوصيل الهاتف بالكمبيوتر الشخصي قم بتشغيل البرنامج Kingo Android Root وانتظر قليلاً حتى يتم اتصاله بشكل صحيح مع عبر البرنامج ثم اضغط على زر ROOT وانتظر قليلاً حتى تتم اعادة تشغيل الجهاز ، وبهذا نكون قم قمنا بتركيب الروت بأسهل الطرق .

Kingo Android Root اسهل طريقة لتركيب روت للاندرويد


 

شرح طريقة ازالة الروت من الاندرويد بأسهل وابسط الطرق :

لازالة الروت من الاندرويد كالجالكسي والسوني وHTC عليك باستخدام نفس البرنامج Kingo android Root وتوصيل الهاتف بالكمبيوتر وبعد الاتصال بالكمبيوتر وسيظهر امامك خيارين Root Again و Remove Root ففي حالة رغبتك في تثبيت الروت مرة اخرى اضغط على Root Again وفي حالة ترغب في ازالة الروت من هاتفك الاندرويد اضغط على Remove Root

Kingo Android Root اسهل طريقة لتركيب روت للاندرويد

 

زيارة موقع Kingo Android Root

 

الاشتراك في النشرة البريدية
اشترك في المجموعة البريدية لتصلك آخر المقالات على البريد الالكتروني
سيتم ارسال بريد الكتروني لتأكيد الاشتراك

اقرأ المقالات

تعليق واحد

  1. تفعل ذلك نحن بحاجة إلى جهاز كمبيوتر لاستئصال الروبوت لدينا مع كينجو. أنا استئصال ي آخر المحمول العام الماضي من دون جهاز كمبيوتر. وحتى الآن يعمل بشكل جيد ولكن نسيت اسم التطبيقات التجذير أن أحاول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت توافق على نشر تعليقك وحفظ بياناتك.

زر الذهاب إلى الأعلى