تحديث تطبيق Clean Master للاندرويد

لم نتطرق للحديث عن هذا التطبيق الرائع بشكل رسمي ولكن تطرقنا لطرحه في موضوع لحل مشكلة عدم توفر مساحة في الجالكسي ، لكن تحديث تطبيق Clean Master للاندرويد الذي صدر يحتوي على مميزات جديدة ، بشكل عام التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات التي تقوم بتنظيف الهاتف من الملفات الغير مرغوب فيها وكذلك التطبيقات والالعاب ايضاً بالاضافة الى احتوائه على مدير للتطبيقات لإدارتها من البرنامج نفسه اضافة الى الخصوصية والمحافظة عليها ودعمه للغة العربية .

المميزات التي طرأت على التطبيق بعد التحديث الجديد ميزتين جديدتين :

  • في شريط الاشعارات والتنبيهات تم اضافة شريط جديد يخص التطبيق ويحتوي على Ram الذاكرة العشوائية , المنبه , والتطبيقات في الخلفية بالاضافة الى مشغل الكشاف ، وهذا سيكون مفيد جداً بدلاً من استخدام التطبيقات المشغلة للضوء (فلاش الجوال) .

تحديث تطبيق Clean Master للاندرويد

 اذا اردت ايقاف هذا الشريط عن العمل فكل ما عليك هو الدخول الى تطبيق Clean Mater كلين ماستر ثم الى اعدادات وايقاف خاصية Notification Toggle ستجدها في نهاية الخيارات .

 

  • في الشاشة الرئيسية ستجد نسبة مئوية على شكل ايقونة وستجدها عادة في الاعلى (الصورة في الاسفل توضحها) هذه الايقونة تحتوي على النسبة المئوية للذاكرة العشوائية (استخدام الرامات في الهاتف) ويمكن تنظيف الرامات بشكل سريع من خلال سحبها الى منتصف الشاشة ليتم تنظيف الرامات ، ايضاً عند الضغط على الايقونة ستظهر لك خيارات عديدة .

تحديث تطبيق Clean Master للاندرويد


 لايقاف هذه الايقونة من خيارات التطبيق اذهب الى القطعة العائمة (Floating Widget) ثم قم بتعطيلها من هناك .

 

تحميل تطبيق كلين ماستر Clean Master مجاناً من متجر قوقل