Send Anywhere ارسال الملفات والصور من الايفون للاندرويد

Send Anywhere ارسال الملفات والصور من الايفون للاندرويد
 بدأت تظهر الكثير من التطبيقات التي تتيح للمستخدم نقل الصور والفيديو والملفات من الايفون الى الاندرويد والعكس ، بل أيضاً شملت ويندوزفون والبلاكبيري ، بل أن هناك خدمات ايضاً خدمات لا تحتاج الى تطبيق كما هو الحال مع خدمة ShareDrop التي طرحناها في وقت سابق .

التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم هو تطبيق سند اني وير Send AnyWhere يعمل على كل من الايفون , الاندرويد , ويندوزفون , الحاسب الشخصي PC , الماك , وسيتم طرحه ايضاً في نظام Linux قريباً .

التطبيق آمن بحيث عند ارسال اي ملف يعطيك 6 أرقام لتقوم بإدخالها في الجهاز الذي سيستقبل للتأكد من عدم استقبالها من اي شخص آخر ويمنحك مدة 10 دقائق ليتم ادخال الرمز وفي حالة عدم كتابة الرمز على الجهاز الاخر المستقبل سيتم إلغاء العملية ومسح الملف .

افضل ميزة اعجبتني في هذا التطبيق انه يمكنك من الارسال الى الآخرين حتى لو كان في دولة او مدينة اخرى ، كل ماعليك هو رفع الملف ثم اعطاءه الرمز ليقوم بإكمال العملية .

تستطيع من خلال تطبيق Send Anywhere ارسال الملفات والصور والفيديو بين كافة تلك الاجهزة فقط قم بتحميل التطبيق في الاجهزة الذكية ، بعد الدخول للتطبيق ستجد خيارين ( Send ارسال ) و ( Receive استقبال )

اذا اردت ارسال صورة او اي ملف قم بالدخول إلى التطبيق ثم اضغط على Send ثم قم بتحديد الملفات التي تريد ارسالها ثم اضغط على Create Key ليتم اعطاءك 6 ارقام مختلفة .


اذا اردت استقبال صورة او اي ملف قم بالدخول الى التطبيق ثم اضغط على Receive وقم بكتابة 6 ارقام التي تم توليدها في الخطوة السابقة او يمكنك مسحها بواسطة QR بشكل اسرع .

تحميل تطبيق Send Anywhere

تطبيق اندرويد

تطبيق ايفون

تطبيق ويندوزفون

نسخة نظام ويندوز

نسخة نظام ماك

بالاضافة الى ذلك يمكن الارسال والاستقبال من خلال المتصفح في اي جهاز بزيارة موقع الخدمة

Send Anywhere

 

 

 

--- نقاط البحث ---
  • برنامج سنداوني وير ارسال ملفات