اداة Cydia Impactor حذف الجيلبريك من الايفون والايباد

الكثير من الاشخاص لديهم الجيلبريك في اجهزتهم الذكية (الايفون , الايباد , الايبود) والقليل منهم لا يرغب في عمل الجيلبريك لاسباب شخصية وخاصة والآخر لأسباب امنية .. إلخ

عموماً اذا كان لديك جيلبريك على هاتفك الايفون وتريد حذفه ( UnJailbreak ) فكان سابقاً ليس لديك سوى حذفه بواسطة برنامج الايتونز iTunes وعمل رستور بالكمبيوتر .

لكن الآن مع استخدام اداة Cydia Impactor التي تقوم بحذف السيديا والجيلبريك والابقاء على نفس اصدار iOS في هاتفك (عمل فورمات للايفون وحذف الجيلبريك بدون التحديث لاصدار اعلى iOS) أصبح لديك طريقة اخرى بواسطة هذه الاداة البسيطة والتي تمكنك من عمل Unjailbreak واستعادة الهاتف دون الحاجة لاستخدام الكمبيوتر والايتونز .

 

شرح لطريقة استخدام اداة Cydia Impactor لحذف الجلبريك Unjailbreak :

الخطوة الاولى / يجب عليك اخذ نسخة احتياطية Backup من البيانات والصور والفيديو بواسطة iCloud أو iTunes قبل البدء في استخدام الاداة وتأكد من ان بطارية الجهاز مشحونة على الاقل 50% .


الخطوة الثانية / قم بإيقاف العثور على الايفون ( Settings الاعدادات > iCloud ايكلاود > العثور على الجهاز Find My iPhone ) وايقاف رمز القفل (الرقم السري) .

الخطوة الثالثة / قم بتحميل اداة Cydia Impactor من السيديا , ابحث عنها وثبتها .

الخطوة الرابعة / قم بالدخول الى الاداة ثم اضغط على Delete all data and unjailbreak device وقم بالتأكيد بالضغط على Delete All

سيتم حذف كافة البيانات والجيلبريك وسيتم اعادة تشغيل الجهاز ومن ثم البدء من جديد وكأن الجهاز جديد .

شاهد الفيديو التالي :

ربما البعض يريد عمل انجيلبريك unjailbreak لاعادة جهازه جديداً ويمكنه بعد ذلك عمل جيلبريك مرة اخرى ان اراد.

هنا تجد كافة شروحات الجيلبريك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *