كيف تحذف حسابك في الفيس بوك بشكل نهائي

كيف تحذف حسابك في الفيس بوك بشكل نهائي

بأي حال من الاحوال قد ترغب في يوم من الايام بحذف حسابك في الفيس بوك بشكل نهائي او بعبارة أخرى إلغاء حسابك في الفيس بوك بشكل نهائي لأي سبب من الاسباب ، الامر بسيط جداً وكل ما عليك فعله هو زيارة الرابط الموجود في نهاية الموضوع ثم تأكيد حذف الحساب بالضغط على ( حذف حسابي ) مع العلم انه ستأتيك رسالة قبل الحذف نصها :

إذا كنت تعتقد أنك لن تستخدم فيس بوك مجدداً وتودّ حذف حسابك، سنهتمّ بهذا الأمر عنك. تذكر أنك لن تتمكن من إعادة تنشيط حسابك أو استرداد أي من المحتوى أو المعلومات التي قمت بإضافتها. إذا كنت ما زلت ترغب بحذف حسابك، اضغط على “حذف حسابي”.

بعد الضغط على حذف حسابي سيتم طلب كلمة المرور الخاصة بك للتأكيد بأن هذا هو حسابك والضغط على الموافقة ، ثم ستأتيك رسالة تفيدك بعدم الدخول الى الحساب خلال 14 يوم حتى يتم تأكيد حذف الحساب وفي حالة دخولك لحسابك على الفيس بوك في خلال هذه الفترة سيتم اعادة تنشيط الحساب .

حذف حسابك في الفيس بوك بشكل نهائي

 


الطريقة الثانية لحذف حساب FaceBook نهائياً

الدخول على حسابك الفيس بوك ثم اذهب الى اعدادات > امان

ستجد في نهاية ( قم بتعطيل الحساب ) اضغط عليها وسيتم توجيهك الى صفحة اخرى لتأكيد تعطيل حساب الفيس بوك الخاص بك ورسالة بأنه سيتم حذف كافة اصدقاءك على الفيس بوك بالاضافة الى سبب تعطيل الحساب وايضاً خيار تعطيل الرسائل على البريد الالكتروني .

او اضغط هـنــا للوصول الى الصفحة مباشرة

كيف تحذف حسابك في الفيس بوك بشكل نهائي