نافذة موقع للتواصل بين الموقوفين وذويهم

نافذة موقع للتواصل بين الموقوفين وذويهم

 

حرصاً من حكومة خادم الحرمين الشريفين على مواكبة التطور والتماشي مع التقنية في كافة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين في المملكة، انطلقت البوابة الإلكترونية (نافذة تواصل)، لتكون بالفعل نافذةً حقيقية للتواصل بين الموقوفين في مراكز التوقيف وبين ذويهم خارجها. فنحن نؤمن بأن الموقوف إنسان له كامل حقوقه وكرامته حتى وإن أخطأ فإن ذلك لا يمنعه من حقوقه.

وانطلاقاً من هذا المبدأ، وأن الأسرة هي اللبنة الأساسية في كل مجتمع يتطلع إلى الترابط وتعزيز النسيج الأسري، فإن وزارة الداخلية تفخر وتسعد بإطلاق باقة من الخدمات الإلكترونية المجانية التي تصب في خدمة الموقوفين وذويهم في الجمع بينهم وتمكينهم من التواصل، عبر خدمات تفاعلية إلكترونية تم تحويلها من الطرق التقليدية إلى شكلها التقني الإلكتروني الحديث.

فعبر هذه البوابة، سيتمكن أهل الموقوف من الاطمئنان المستمر على الموقوف عبر معرفة حاله اليومية ووضعه الصحي، والقانوني، وآخر المستجدات والتطورات الإجرائية، وغيرها. كذلك، فإن الخدمات التقليدية أصبح لديها طريقة إلكترونية يسيرة، كحجز موعد الزيارة وتحديد تاريخها ووقتها إلكترونياً، والحصول على الموافقة بذلك عبر إشعارات الرسائل القصيرة. إضافة لذلك، فإن خدمة الاتصال المرئي المباشر عبر الفيديو ستكون متاحة بين الموقوف وذويه، والتي تتميز بالخصوصية التامة والتطور التقني.

 


زيارة موقع نافذة

حساب تويتر

 

 



كلمات البحث :

  • نافذة تواصل الموقوفين
  • موقع نافذة تواصل
  • رابط موقع نافذة تواصل
  • نافذه تواصل الموقوفين
  • نافذه للتواصل الموقوفين