G Cloud Backup نسخ احتياطي للاندرويد ونقل الملفات لاي جهاز اندرويد اخر

G Cloud Backup نسخ احتياطي للاندرويد ونقل الملفات لاي جهاز اندرويد اخر

ستحتاج الى مثل هذا التطبيق لعمل نسخة احتياطية Backup لجهازك الاندرويد لاستعادتها في اي وقت حتى لو تم فقدان الجهاز تستطيع استعادة البيانات والصور والفيديو وجهات الاتصال عبر الدخول الى الموقع والتسجيل بحسابك ليتم استرجاع البيانات كاملة من السحابة جي ، ويتيح اخذ نسخة احتياطية من الاسماء , سجل الاتصالات , الرسائل , الصور , الفيديو , الموسيقى , الوثائق , اعدادات الجهاز , وبيانات متصفح الانترنت ، والتطبيق يدعم اللغة العربية .

ايضاً تستطيع بواسطة تطبيق G Cloud Backup من نقل الملفات والصور والفيديو وجهات الاتصال من جهاز اندرويد الى اخر بكل سهولة وسرعة وبساطة ويعطيك مساحة مجانية حتى واحد قيقابايت .

في البداية عليك تحميل التطبيق من الرابط بالاعلى على جهازك الاندرويد وان كنت لا تملك حساباً فقم بإنشاء حساب خاص بك من خلال التطبيق .

بعد ذلك حدد البيانات التي تريد اخذ نسخة احتياطية منها من خلال التأشير عليها ثم الضغط على انتهيت ليتم اخذ نسخة احتياطية من البيانات المحددة .


في حالة الرغبة في تنزيل البيانات على الكمبيوتر اذهب الى موقع G Cloud Backup وقم بتسجيل الدخول ثم اختر بيانات “DATA” ليتم عرض البيانات التي حددتها واخذت نسخة احتياطية منها .

يمكنك من خلال الضغط على خيارات الموجودة بجانب البيانات ليتم اعطاءك خيارين (تحميل الجميع , الحذف)

G Cloud Backup نسخ احتياطي للاندرويد ونقل الملفات لاي جهاز اندرويد اخر

شرح طريقة نقل الملفات والصور والفيديو والبيانات الى جهاز اندرويد اخر

الامر بسيط جداً كل ما عليك هو اخذ نسخة احتياطية عبر التطبيق ثم تحميل نفس التطبيق في الجهاز الذي تريد نقل البيانات والصور والملفات إليه ثم اختيار ارجاع من القائمة وتحديد ما تريد استرجاعه في الجهاز الجديد .

 

--- نقاط البحث ---
  • yhs-fullyhosted_003
  • g cloud شرح
  • موقع cloud backup تسجيل الدخول
  • نقل الصور من اي كلاود للهاردسك