البرامج والتطبيقات

مجموعة برامج SlimWare المفيدة لكمبيوترك

لا يختلف شخصان على وجوب المحافظة على الكمبيوتر بأي شكل من الاشكال ومن ضمن هذه المحافظة تحسين اداء الكمبيوتر ليتجاوب معك بشكل افضل اثناء التصفح في الانترنت او اثناء اداء مهام العمل .

لذلك فإن هناك برامج مفيدة جداً للكمبيوتر من حيث تحسين أداءه وزيادة سرعته وكفاءته في العمل بالاضافة الى ايجاد حلول لمشاكل الكمبيوتر التي من ضمنها تعريف القطع والاجهزة الداخلية في جهاز الكمبيوتر PC .

من البرامج المهمة للكمبيوتر مجموعة Slim Ware وهي عبارة عن ثلاثة برامج مفيدة جداً لكمبيوترك وهي مجانية ايضاً وننصح باستخدامها لاعتبارها الافضل :

  • SlimCleaner
  • SlimComputer
  • SlimDrivers

بالاضافة الى توفير روابط التحميل من الموقع الرسمي لها SlimWare وايضاً روابط أخرى ، مع العلم أن كافة الملفات التي سيتم تحميلها ستجد أنها صغيرة الحجم وستحتاج الى اتصال بالانترنت لتثبيت النسخة الكاملة بواسطة هذه الملفات .

برنامج SlimCleaner لتنظيف جهاز كمبيوترك

slimcleaner

برنامج Slim Cleaner ويمكن القول أنه Clean Easily التنظيف السهل ويقوم بتنظيف كمبيوترك من كافة مخلفات الانترنت والمحفوظات في الجهاز وسلة المهملات وترتيب الملفات ليعطيك اداء وسرعة في الكمبيوتر .

تحميل برنامج SlimCleaner على نظام ويندوز | رابط آخر


 

 

 

برنامج SlimComputer لإزالة البرامج الغير مرغوبة

مجموعة برامج SlimWare المفيدة لكمبيوترك

Slim Down يحافظ لك على الاجهزة الخاصة بك وخصوصاً الجديدة من حيث حذف البرامج الغير مرغوبة والتي قد تشكل حمل على الكمبيوتر بالاضافة الى الخيارات والادوات المساعدة في تحسين اداء الكمبيوتر .

تحميل برنامج SlimCoputer | رابط آخر

 

 

 

برنامج SlimDrivers البحث عن تعريفات كمبيوترك وتحديثها

مجموعة برامج SlimWare المفيدة لكمبيوتركالتحديث السهل Update Easily عبر برنامج Slim Drivers والذي يقوم بالبحث عن الاجهزة الخاصة بكمبيوترك ثم البحث عن التعريف الخاص بك منها وتحديثه ، ويمكن ايضاً الاستفادة من البرنامج عندما تفقد تعاريف كمبيوترك فإنه يساعدك في الحصول على تعاريف كمبيوترك بسهولة .

تحميل برنامج SlimDrivers | رابط آخر

 

 

يمكنك زيارة الموقع الرسمي SlimWare Utilities

 

 

الاشتراك في النشرة البريدية
اشترك في المجموعة البريدية لتصلك آخر المقالات على البريد الالكتروني
سيتم ارسال بريد الكتروني لتأكيد الاشتراك

اقرأ المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت توافق على نشر تعليقك وحفظ بياناتك.

زر الذهاب إلى الأعلى