روابط

كيفية الحصول على بطاقة فيزا Credit Card وهمية

كيفية الحصول على بطاقة فيزا Credit Card وهمية

في عالم الانترنت والمواقع الكثير لا يملكون بطاقة ائتمانية ( بطاقة فيزا ) Credit Card والتي تمكنهم من شراء متطلباتهم من الانترنت والاخرين لديهم مثل تلك البطاقات الائتمانية .

عموماً ليس الموضوع في امتلاك الشخص تلك البطاقة من عدمه ولكن الاهم من ذلك كيفية الحصول على بطاقة فيزا Credit Card وهمية وان بعض الخدمات على الانترنت تطلب من الشخص عند التسجيل في الموقع او الخدمة رقم بطاقة ائتمانية بالرغم من عدم الحاجة لها مما يضطر الكثير من اصحاب البطاقات الائتمانية من العزوف والتراجع عن التسجيل بسبب هذا الامر خوفاً من سحب مبالغ مالية منهم وهم في عدم الحاجة لذلك , ناهيك عن البعض الآخر الذين لا يملكون مثل هذه البطاقات .

هناك خدمة جميلة تقدم لك بطاقة ائتمانية فيزا كارت مجانية ووهمية ايضاً وذلك للتسجيل في الخدمات التي تطلب ذلك دون الحاجة الى استخدام البطاقة الرسمية وهو موقع Credit Card Generator والذي يقوم بتوليد وانشاء بطاقة ائتمانية فيزا كارد او كريدت كارد وهمية.

افضل المواقع بطاقات فيزا وهمية وتوليدها مجاناً

 

 


الاشتراك في النشرة البريدية
اشترك في المجموعة البريدية لتصلك آخر المقالات على البريد الالكتروني
سيتم ارسال بريد الكتروني لتأكيد الاشتراك

اقرأ المقالات

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم اخي شكرا لك على الافادة هناك العديد من المواقع اخي شخصيا انا كنت ابحث عن موقع يعطي البطاقة والكثير يعطي بطاقات غير صالحة لكن شخصيا احببت ان اشارك معكم هاذه المواقع التي حصلت عليها بالصدفة وهي تعطي بطاقات كثيرة و صالحة وشكرا
    https://fake-card-generator.com/Online-Credit-Card-Number.php

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت توافق على نشر تعليقك وحفظ بياناتك.

زر الذهاب إلى الأعلى