شروحات

ايقاف الاعلانات في سنابشات – مفضلات الاعلانات

لديك خيارات متعلقة بكيفية استخدام شركة سنابشات وشركاء الاعلان من طرف ثالث للمعلومات التي تخصك لأغراض الدعاية داخل تطبيق سنابشات وخارجه.

شرح ايقاف الاعلانات في سنابشات

وبالتالي عليك الانتباه لهذا الامر وايقاف الاعلانات في السنابشات SnapChat من اتباع الخطوات التالية

  1. الدخول لحسابك في السنابشات ثم الاتجاه نحو الاعدادات ومن داخلها اضغط على (الإدارة)
  2. من قائمة الإدارة اضغط على (مفضلات الإعلانات)
  3. بعد الدخول إلى مفضلة الإعلانات , عليك تعطيل الخيارات الثلاث الظاهرة امامك أو أي خيارات يتم اضافتها مستقبلاً في السنابشات.

ايقاف الاعلانات في سنابشات - مفضلات الاعلانات


اقرأ ايضاً : كيفية حذف سنابشات بشكل نهائي

تفاصيل الخيارات الموجودة في مفضلات الإعلانات في السنابشات

الإعلانات بحسب الجماهير

هذه إعلانات مستهدفة بناءً على قوائم الجمهور التي تتلقاها من المعلنين والشركا الأخرين , على سبيل المثال : قد يرغب المعلنون الذين لديهم بالفعل معلومات عنك مثل عنوا البريد الالكتروني في الوصول إليك على تطبيق سنابشات أو الخدمات الأخرى التي تعرض عليها الإعلانات, إذا تم تمكين هذا الإعداد فقد تستخدم معلومات الجمهور من المعلنين والشركاء الآخرين لتخصيص الإعلانات لك.

الإعلانات بحسب الأنشطة

قد تستهدف شركة سنابشات الإعلانات التي تعرضها لك استناداً إلى معلومات حلو أنشطتك خارج تطبيق سنابشات أو الخدمات الأخرى التي تعرض عليها الإعلانات إذا تم تمكين هذا الإعداد فقد تستخدم نشاطك خارج الخدمة التي تشاهد فيها الإعلان لستهداف الإعلانات لك على سبيل المثال إذا كنت تبحث عن فيلم على موقع ويب ويشارك البيانات مع شركة سنابشات فقد تشاهد إعلانات لأفلام أخرى إذا اخترتم عدم تمكين الإعداد فلن تستخدم بيانات سنابشات الخاصة بك لتخصيص إعلانات سنابشات على منصات الأطراف الثالثة التي تقوم بدور المتحكم في البيانات.


شبكة إعلانات الطرف الثالث

قد تستخدم شركة سنابشات شبكات إعلانات طرف ثالث لعرض الإعلانات على سنابشات للقيام بذلك ترسل شركة سنابشات إلى الشبكات كمية محدودة من البيانات على سبيل المثال عنوان بروتوكول الانترنت ومعرف اإعلانات الجوال وإذا كنت قد رأيت الإعلان أو تفاعلت معه وبذلك يمكن للشبكة توفير خدمات إعلانية مثل استهداف الإعلانات والتقييم والتحسين لسنابشات والمعلنين , عند تمكين هذا الإعداد قد تسمح سنابشات لشبكات الإعلانات الطرف الثالث بعرض الإعلانات لك على تطبيق سنابشات.

 

اقرأ ايضاً :

الاشتراك في النشرة البريدية

اشترك في المجموعة البريدية لتصلك آخر المقالات على البريد الالكتروني

::: اقرأ المقالات :::

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى