Dropbox تطلق خدمة طلب الملفات من الاصدقاء

Dropbox تطلق خدمة طلب الملفات من الاصدقاء

قام الموقع الشهير للتخزين السحابي دروب بوكس Dropbox بإطلاق ميزة جديدة للمستخدمين وهي ميزة تم تسميتها بـ طلب الملفات File requests ، هذه الميزة تتيح لك السماح للأصدقاء والاهل وغيرهم برفع الملفات الى حسابك بشكل آمن ودون ان تقوم بإعطائهم بيانات معرفك الشخصي في دروب بوكس وبالتالي يمكن مشاركة تلك الملفات والصور والفيديو فيما بينكم .

ستجد خيار جديد باسم ( File requests ) قم بالضغط عليه ثم قم بالضغط على Request Files لتتمكن من انشاء مجلد جديد تقوم بتسميته ليعطيك خيار آخر يمكنك من نسخ الرابط و/أو ارسال الى الاصدقاء عبر اضافة البريد الالكتروني الخاص بهم .

عندما يتلقى صديقك البريد الالكتروني او تقوم بتزويده بالرابط الخاص بهذا المجلد سيتمكن من رفع الملفات التي تريدونها ويستطيع رفع حتى 2GB من كافة انواع الملفات .

بالامكان بعد الانتهاء من ذلك اغلاق هذا المجلد حتى لا يتم استخدامه مرة اخرى واعادة فتحه في وقت لاحق كما تشاء ، ايضاً يمكنك انشاء الكثير من المجلدات او مشاركة مجلدات تريد تحديدها .

تنويه /


  • لا يمكن لصاحب الحساب حذف اي مجلد يقوم بإنشاءه او احتى تغيير الرابط الذي تم منحه لك
  • اثناء رفع صديقك للملفات سيتوجب عليه كتابة اسمه الاول والاخير وايضاً بريده الالكتروني حتى يتمكن من ذلك

من الفقرة الاخيرة السابقة وبعد رفع الملف سيرغبك دروب بوكس بالتسجيل في الموقع ، وهذه ربما تكون حركة جديدة من دروب بوكس لجذب الكثير للتسجيل في خدمتها .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *