الكمبيوتر وملحقاته

شريحة GIGABYTE : أحدث تقنية للرسوميات

شريحة الرسوميات الحديثة جيجابايت GV-R487D5-1GD من أحدث الشرائح التي تطرحها الشركة بمواصفات عالية التقنية تشمل ذاكرة الفيديو عالية السرعة GDDR5 التي توفر سرعة كبيرة في عرض الفيديو كما تقابل متطلبات كل التطبيقات الرسومية والألعاب الثلاثية الأبعاد الحديثة.

توفر الشريحة الجديدة عدداً من أحدث التقنيات الرسومية ويتضمن ذلك تقنية توصيل العرض DisplayPort وتقنية تشفير الفيديو الحديثة UVD2 إضافة إلى أحدث تقنيات إدارة الطاقة مما يمكن الشريحة من توفير أداء متميز في عالم معالجة الرسوميات.

عبر آلية TeraScale الحديثة توفر شريحة الرسوميات أداء مضاعفاً لوحدة المعالجة GPU مدعومة بذاكرة داخلية سعة (1) جيجابايت تمكن من مضاعفة موجه الذاكرة مقارنة بالجيل السابق من شرائح الرسوميات.

وتم تزويد الشريحة الحديثة بآليات وتطبيقات متطورة تشمل برنامج DirectX بإصداره 10.1 إضافة إلى دعم Shader Model الإصدار 4.1 مما يحسن كثيراً في تشغيل وأداء الألعاب ثلاثية الأبعاد بمؤثرات أقرب إلى الصورة الواقعية.

لتوفير الفيديو والصوت الرقمي ما بين الحاسوب وشاشات العرض أو أنظمة المسرح المنزلي تمكن الشريحة وعبر تقنيات حديثة من التوصيل ما بين هذه الوسائط بدرجة عالية من وضوح الصورة ومعدل تجديد Refresh Rate مرتفع يوفر صورة مميزة واقعية المعالم.


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *