Grids برنامج تشغيل الانستقرام على الكمبيوتر

ليس من السهل ادارة وتحرير الصور والفيديو الخاصة بك في الانستقرام بواسطة الكمبيوتر ، كما هو الحال سابقاً مع الواتساب الذي اصبح الآن يدعم خدمة المحادثة عبر الويب .

على كل حال هناك برنامج جديد ومفيد لمحبي الانستقرام لتشغيل الانستقرام على الكمبيوتر وادارة وتحرير الصور والفيديو واضافتها وحذفها والمشاركة والتعليق … إلخ في الانستقرام بواسطة الكمبيوتر ، بواسطة برنامج Grids .

تحميل Grids برنامج تشغيل الانستقرام على الكمبيوتر

بعد تحميل البرنامج وتثبيته على كمبيوترك قم بتشغيله وتسجيل الدخول لحسابك في الانستقرام ثم قم بالموافقة على اعطاء البرنامج صلاحية وتصريح الدخول لحسابك بالضغط على Authorize .

في حالة رغبتك تسجيل الخروج من البرنامج وحذف حسابك يمكنك ذلك بالضغط على السهم المتجه للاسفل في وسط المتصفح بالاعلى ثم اختيار لوق اوت .

لكي تقوم بإزالة التصريح والصلاحيات التي منحتها للبرنامج لعدم رغبتك في استخدامه قم بالتوجه الى المتصفح في جوالك (ليس تطبيق الانستقرام) ثم الدخول على صفحة الانستقرام من هنا قم بتسجيل الدخول بحسابك في الانستقرام ثم اختر بعد ذلك Manage Applications ثم بعد ذلك اضغط على Revoke Access في الخانة المخصصة لـ Grids وسيتم إلغاء الصلاحيات الممنوحة للبرنامج ، هذه الخطوة فقط لأمان اكثر لحسابك في حالة عدم رغبتك في البرنامج .

 


زيارة صفحة البرنامج

--- نقاط البحث ---
  • محاكي اندرويد لتشغيل الانستغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *