جيلبريك iOS 8.1 للايفون والايباد بواسطة Pangu8 1.1.0

صدر تحديث جديد لأداة الجيلبريك الشهيرة Pangu8 1.1.0 لنظام iOS 8.1 ، طبعاً هذا التحديث بخلاف الاصدار السابق للاداة التي لم تشتمل على السيديا بل كانت السيديا منفصلة وعليك تثبيتها يدوياً اضافة الى ذلك فإن تلك النسخة كانت للمطورين فقط .

أما مع اصدار Pangu8 1.1.0 فقد قام الفريق بدمج السيديا مع الجيلبريك واصبح الجيلبريك متاحاً للجميع ويمكن تثبيت الجيلبريك بشكل آمن وسهل ، وعليك التأكد من ان جهازك يشمل الاجهزة التالية الموضحة بالصورة كي تقوم بالجيلبريك الغير مقيد للايفون والايباد iOS 8 & iOS 8.1

جيلبريك iOS 8.1 للايفون والايباد بواسطة Pangu8 1.1.0

 

قبل البدء في الجيلبريك عليك الانتباه للامور التالية :-

  • الجيلبريك بحد ذاته يقوم بإلغاء امان جهازك لذلك ستقوم بعملية الجيلبريك على مسئوليتك الشخصية .
  • عليك اخذ نسخة من بياناتك عبر الايكلاود iCloud او الايتونز iTunes
  • عليك بتحديث هاتفك الى آخر نسخة من iOS 8.1 ويمكنك تحميلها من هنا
  • في حالة وجود آخر نسخة من iOS 8.1 في هاتفك فعليك التأكد من إلغاء كل من ( رمز القفل ) + ( العثور على هاتفك Find My iPhone )

 


شرح طريقة عمل جلبريك iOS 8.1 بواسطة Pangu8 1.1.0

تحميل برنامج Pangu8 1.1.0 الخاص بـ iOS 8-8.1 على كمبيوترك الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز ، حيث لم يتم اصدارها على الماك بعد :

رابط من سيرفر 25PP | رابط من سيرفر Mega

بعد تحميل البرنامج قم بتشغيله ثم قم بتوصيل الايفون بالكمبيوتر عبر الكيبل ثم بعد تعرف البرنامج على نوع جهازك اضغط على Start Jailbreak لتبدأ عملية الجيلبريك .

بعد الانتهاء من البرنامج سيطلب منك الضغط على الايفونة الخاصة بالبانقو Pangu في الايفون/الايباد لاستكمال تثبيت الملفات الخاصة بذلك .

سيتم اعادة تشغيل الهاتف وعليك الانتظار قليلاً لتجد ايقونة السيديا اضغط عليها وسيتم تثبيت الادوات ، ويمكنك معرفة ادوات السيديا المتوافقة مع هذا الجيلبريك iOS 8 من هنا

ومبروك عليك الجيلبريك الغير مقيد iOS 8.1

مهم : كيف تقوم بحماية الايفون والايباد من الاختراق بعد الجلبريك iOS 8 اضغط هنا

 

 

 

 



كلمات البحث :

  • pangu8 جلبريك